مقتل ضابط مصري برصاص مجهولين شمالي سيناء[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 مقتل ضابط مصري برصاص مجهولين شمالي سيناء 


قتل ضابط شرطة مصري في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد على إثر قيام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية باتجاهه أثناء تواجده في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء (شمال شرق).


وقال مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية المصرية في بيان إن الرائد أحمد حسن رشاد نائب مأمور قسم شرطة القسيمة (منطقة بمدينة العريش) قتل أثناء تواجده في دائرة "قسم ثاني العريش".


وأوضح البيان أن قوات الأمن قامت بتمشيط المنطقة وكثفت التواجد الأمني لضبط الجناة، من دون إشارة ما إذا كان تم ضبطهم أم لا. ولم تتبن أي جهة بعد مسؤولية الحادث.


وتنشط عدة تنظيمات في محافظة شمال، أبرزها تنظيما أجناد مصر، وأنصار بيت المقدس الذي أعلن في نوفمبر/تشرين الثاني 2017 مبايعة تنظيم الدولة الإسلامية وغير اسمه لاحقا إلى ولاية سيناء.


ومنذ سبتمبر/أيلول 2017 تشن قوات مشتركة من الجيش والشرطة المصرية حملة عسكرية موسعة، لتعقب من وصفتهم بالعناصر "الإرهابية والتكفيرية والإجرامية" في عدد من المحافظات خاصة سيناء، وتتهم السلطات في البلاد تلك العناصر بالوقوف وراء استهداف قواتها ومقارها الأمنية في شبه جزيرة سيناء.


ويستخدم الجيش المصري مروحيات الأباتشي ومقاتلات أف 16 الأميركيتين والمدرعات في عملياته التي تستهدف مقرات تمركز ونشاط الجماعات المسلحة.

阿拉伯语论文题目阿拉伯语毕业论文
免费论文题目: