قتلى لتنظيم الدولة بغارة للتحالف على الأنبار[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 قتلى لتنظيم الدولة بغارة للتحالف على الأنبار 


قالت مصادر مقربة من تنظيم الدولة الإسلامية إن 11 من مقاتلي التنظيم قتلوا وعشرة آخرين أصيبوا في غارة لطائرات التحالف الدولي استهدفت مواقعهم في جزيرة البغدادي غربي الأنبار.


وأضافت المصادر أن الغارة أسفرت عن تدمير ثكنات عسكرية وإحراق سيارات وأسلحة وعتاد.


كما قصف طيران التحالف مواقع  لتنظيم الدولة قرب قضاء الحويجة غربي كركوك (250 كلم شمالي بغداد) ما أسفر عن مقتل خمسة وإصابة عشرة من عناصر التنظيم، وفق ما أفاد مصدر في قيادة شرطة كركوك.


في غضون ذلك، قالت مصادر عسكرية عراقية إن القوات الأمنية استعادت منطقتي زنكورة وطوي شمال غربي الرمادي بمحافظة الأنبار من تنظيم الدولة بعد معارك عنيفة، انسحب على أثرها التنظيم إلى منطقة الجزيرة بمحيط بلدة هيت.


وكانت مصادر عسكرية أعلنت في وقت سابق بدء القوات العراقية عمليتين عسكريتين لاستعادة مناطق في شمال غرب الرمادي وشمال شرقها من سيطرة تنظيم الدولة.


ووفقا لهذه المصادر، فإن القوات العراقية تواجه مقاومة، وتعيق تقدمها كثرة العبوات الناسفة وحقول الألغام التي وضعها التنظيم.


وكانت القوات العراقية استعادت مطلع العام مدينة الرمادي (115 كلم غرب بغداد) من تنظيم الدولة، كما استعادت الشهر الماضي مدينة الفلوجة (خمسين كيلومترا غرب بغداد) بالإضافة إلى بلدات تقع غربي محافظة الأنبار على غرار هيب وكبيسة.

阿拉伯语论文阿拉伯语论文范文
免费论文题目: