السجن لميسي ووالده بتهمة التهرب الضريبي[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 السجن لميسي ووالده بتهمة التهرب الضريبي 


أصدرت محكمة إسبانية حكما بالسجن لمدة 21 شهرا بحق مهاجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي ووالده بتهمة التهرب من الضرائب، وغرمته بمبلغ 3.7 ملايين يورو (نحو أربعة ملايين دولار).


وذكر بيان صادر عن محكمة في برشلونة اليوم الأربعاء أنه تمت معاقبة ميسي بالسجن لمدة 21 شهرا بعد إدانته بارتكاب ثلاث تهم تتعلق بالتهرب الضريبي.


كما قضت المحكمة أيضا بسجن والده خورخيهوراسيو لمدة 21 شهرا أيضا عن نفس التهم الثلاث. وأكد البيان أنه يمكن للاثنين استئناف الحكم أمام المحكمة العليا.


ووفقا للقانون الإسباني فإنه يمكن إيقاف تنفيذ أي حكم قضائي مدته أقل من عامين، وهو ما يعني أن ميسي ووالده من غير المحتمل أن يمضيا تلك العقوبة.


وبدأت المحاكمة أواخر مايو/أيار الماضي، واتهم ميسي المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم ووالده خورخي -الذي  يتولى إدارة شؤونه المالية- بالتهرب الضريبي بمبلغ أربعة ملايين يورو (4.5 ملايين دولار) خلال الفترة ما بين عامي 2017 و2017.

      

وتقول السلطات الضريبية إن اللاعب ووالده تظاهرا ببيع حقوق صورة ميسي لشركات وهمية أنشأت في ملاذات ضريبية في بليز وأورغواي.


وكان ميسي قد حضر جلسة المحاكمة في الثاني من يونيو/حزيران قبل أن يتوجه إلى الولايات المتحدة للمشاركة في كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا 2017) التي اختتمت قبل أيام بهزيمة الأرجنتين أمام تشيلي في النهائي، وإعلان ميسي اعتزاله اللعب الدولي.

阿拉伯语毕业论文阿拉伯语论文范文
免费论文题目: