التحالف يعلن مقتل المئات من تنظيم الدولة بالفلوجة[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 التحالف يعلن مقتل المئات من تنظيم الدولة بالفلوجة 


قالت الحكومة العراقية والتحالف الدولي اليوم إن قواتهما الجوية قتلت المئات من تنظيم الدولة غربي عامرية الفلوجة، ودمرت عشرات العربات التابعة للتنظيم، وإذا تأكدت الأرقام فستكون إحدى أفدح الخسائر التي تلحق بالتنظيم في العراق.


وذكرت وزارة الدفاع العراقية أن قوات من سلاح الجو التابع لها قتلت مئات من مسلحي التنظيم بعد شن مروحياتها غارة استهدفت قافلة للتنظيم غربي منطقة عامرية الفلوجة (جنوبي الفلوجة).


وقال قائد سلاح الجو العراقي حامد المالكي إن القافلة تتألف من سبعمئة سيارة، ونشرت وزارة الدفاع تسجيلا مصورا يظهر قصف مروحيات الجيش عشرات من سيارات النقل، قالت إنها تنقل مقاتلين من تنظيم الدولة كانوا يحاولون الخروج من مدينة الفلوجة.


واستهدف القصف الجوي العراقي رتلا كبيرا لتنظيم الدولة وهو ينسحب من مناطق الحصي والشمامية والأهوار بمحيط عامرية الفلوجة.


انسحاب فاستهداف

وأضافت مصادر أن المئات من مقاتلي التنظيم انسحبوا الليلة الماضية من تلك المناطق باتجاه الطريق المكسر، ومن ثم إلى منطقة الرزازة المرتبطة بالصحراء الغربية للأنبار، غير أن المروحيات العسكرية شنت غارة على رتل للسيارات والعربات العسكرية في منطقة المكسر خلال مروره بمقر اللواء ثلاثين التابع للفرقة الثامنة بالجيش.


ونقلت وكالة رويترز عن مسؤولين أميركيين اليوم أن طيران التحالف بقيادة واشنطن نفذ الأربعاء سلسلة من الضربات على التنظيم بضواحي الفلوجة، وخلفت مقتل 250 على الأقل من التنظيم وتدمير أربعين عربة.


وكانت الحكومة العراقية أعلنت استعادة الفلوجة من يد تنظيم الدولة الأحد الماضي بعد حملة عسكرية انطلقت منذ 23 مايو/أيار 2017 بدعم مليشيات الحشد الشعبي ودعم طيران التحالف الدولي.

阿拉伯语论文网站阿拉伯语论文
免费论文题目: