بن دغر: لن نسمح بالعبث بأمن اليمن واستقراره[阿拉伯语论文]

资料分类免费阿拉伯语论文 责任编辑:艾米尔更新时间:2017-06-17
提示:本资料为网络收集免费论文,存在不完整性。建议下载本站其它完整的收费论文。使用可通过查重系统的论文,才是您毕业的保障。

 بن دغر: لن نسمح بالعبث بأمن اليمن واستقراره 


قال رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر إن حكومته "لن تسمح لأيادي التخريب بالعبث بأمن واستقرار البلاد" وأكد أن "العمليات الإرهابية التي يشهدها اليمن هدفها إرباك الدولة والمواطنين".


وجاء ذلك خلال زيارة بن دغر لغرفة العمليات المشتركة في عدن التي تديرها قيادات يمنية وأخرى من دول التحالف الذي تقوده السعودية، واستمع رئيس الوزراء خلال الزيارة لتفاصيل حادث الهجوم الذي استهدف معسكر الصولبان بعدن الذي خلف قتلى وجرحى في صفوف جنود المعسكر.


وكان بن دغر قد دعا قبل أيام طهران إلى "الكف عن التدخل في الشؤون الداخلية" لبلاده، وأكد أن "إيران تقف وراء أي صراع، وهي التي دعمت الحوثي والتمرد، ويجب عليها الكف عن ذلك ووقف ضخ الصراعات في المجتمع اليمني". وأشار إلى أن بلاده لن تسمح بوجود "نسخة من حزب الله تهدد الاستقرار في المنطقة".


واعتبر أنه ورغم تحرير محافظات عدن ولحج وأبين والضالع وأجزاء من محافظات أخرى "ما زال العدوّ يتربص بأمن واستقرار المنطقة". وأشار إلى أن "اليمن لن ينعم باستقرار فعلي إلا إذا عادت المليشيات الانقلابية إلى رشدها، والتزمت بقرار مجلس الأمن والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية".


يأتي ذلك بعد نحو أسبوع من رفع مشاورات الكويت لأسبوعين، وقال المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ أحمد إن المباحثات -التي لم تحقق تقدما هاما حتى الآن- ستستأنف يوم 15 يوليو/تموز الجاري.

阿拉伯语论文范文阿拉伯语论文
免费论文题目: